| 1 التعليقات ]




          قصة فتاة أحبها الجميع ...... لكن من تزوجها؟؟



يحكى ان فتى قال لأبيه اريد الزواج من فتاة رأيتها , وقد عجبنيجمالها وسحر عيونها , رد عليه وهو فرح ومسرور وقال اين هذه الفتاة حتىأخطبها لك يابنيفلما ذهبا ورأى 
الأب هذه الفتاة أعجب بها وقال لابنه اسمع يابنيهذه الفتاة ليست من مستواك وانت 
لاتصلح لهاهذه يستاهلها رجل له خبرة في الحياة وتعتمد عليه مثلي , اندهشالولد من 
كلام أبيه وقال له كلا بل انا سأتزوجها يا أبي وليس أنت ,تخاصما وذهبا لمركز 
الشرطة ليحلوا لهم المشكله وعندما قصاللضابط قصتهما قال لهم احضروا الفتاة لكي 
نسألها من تريد الولد أم الابولما رآها الضابط وانبهر من حسنها وفتنتهوقال لهم هذه لاتصلحلكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثليوتخاصم الثلاثة وذهبوا إلى الوزير وعندما رآها الوزير قال هذهلا يتزوجها إلا الوزراء مثليوأيضا تخاصموا عليها حتى وصل الأمر الى أمير البلدةوعندما حضروا قال انا سأحل لكم المشكله احضروا الفتاة فلما رآهاالامير قال هذه لا يتزوجها إلا أميرمثليوتجادلوا جميعاثم قالت الفتاة انا عندي الحل !!سوف اركض وانتم تركضون خلفي والذي يمسكني اولا انا من نصيبه ويتزوجنيوفعلا ركضت وركض الخمسة خلفها الشاب والاب والضابط والوزير والاميروفجأه وهم يركضون خلفها سقط الخمسة في حفرة عميقه , ثم نظرتعليهم الفتاة من أعلى وقالت : هل عرفتم من انا . . .. . . انا الدنيا !!!انا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دينهم فياللحاق بيحتى يقعوا في القبر ولن يفوزوا بي

إذا أعجبتك القصّة اضغط لايك , واترك تعليقاً . . 



1 التعليقات

رشاد يقول... @ 28 ديسمبر 2012 في 5:41 ص

الله يبارك فيم أخي على هذه القصه الجميله

إرسال تعليق